لهذا السبب بكى “سليم أملاح” خلال الاستقبال الملكي لـ “الأسود”

نال لاعب المنتخب المغربي، سليم أملاح، تعاطف الجماهير المغربية بعد ظهوره خلال الاستقبال الملكي لـ “أسود الأطلس” وآثار البكاء بادية عليه.

وتأثر سليم أملاح لحظة المناداة عليه بالاسم للتقدم نحو الملك محمد السادس من أجل توشيحه بوسام من درجة ضابط، إذ كان من اللاعبين القلائل الذين لم يكونوا برفقة أمهاتهم.

وتقدم جل اللاعبين أمام الملك محمد السادس من أجل توشيح صدورهم بوسام ملكي، وسلموا عليه وعلى ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، برفقة أمهاتهم.

وعاش أملاح قصة جد مؤلمة في صغره، إذ فارقت والدته الحياة أمام عينيه بعد إصابتها بنزيف داخلي وهو في الرابعة عشرة من عمره، وهو المشهد الذي بقي راسخا في ذهنه وأثر على نفسيته بشكل كبير، وكاد أن ينعكس سلبا على مشواره الكروي، إذ لزمه وقت كثير لاستعادة توازنه والعودة إلى كرة القدم.

ورفع معلقون على مواقع التواصل، دعوات بالرحمة، لوالدة اللاعب، موجهين في ذات الوقت رسائل تعاطف مع النجم الذي حقق حلم  والدته الراحلة في أن يصبح لاعباً محترفاً لكرة القدم.

هذا وحظي المنتخب المغربي، الحاصل على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، باستقبال ملكي وشعبي وجماهيري كبير فور وصوله إلى العاصمة الرباط.

وجابت بعثة المنتخب المغربي، شوارع العاصمة الرباط الرئيسية، في حافلة مكشوفة، وسط حشد من الجماهير المغربية، احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه “أسود الأطلس” في المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى