الاتحاد الإنجليزي يحسمُ في مستقبل غاريث ساوثغيت مع المنتخب

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد 18 دجنبر أن غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، سيستمر في منصبه حتى بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال مارك بولينغهام الرئيس التنفيذي للاتحاد في بيان: “يسعدنا التأكيد على أن غاريث ساوثغيت سيستمر في منصبه مدربًا لمنتخب إنجلترا وسيقود مسيرتنا في بطولة أوروبا 2024″، وأضاف: “غاريث و(المدرب المساعد) ستيف هولاند حظيا دومًا بكامل دعمنا وسنبدأ الآن استعدادنا لبطولة أوروبا”.

وكان مشوار المنتخب الإنجليزي في كأس العالم قطر 2022 توقف عند الدور ربع النهائي الذي أُقصي منه أمام المنتخب الفرنسي بعد الخسارة 1-2، لتتوقف مسيرة المنتخب الذي كان يطمح للتتويج باللقب المونديالي لتعويض خسارته نهائي بطولة أوروبا أمام إيطاليا قبل عام.

وهبط منتخب إنجلترا إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من العام الجاري بعد مسيرة خالية من الانتصارات استمرت على مدار ست مباريات.

وكان ساوثغيت قد أبدى شعوره بالاستياء بسبب ردود فعل سلبية من جانب بعض المشجعين، رغم أن الفريق قدم أداءً متميزًا على حد تعبيره، قبل أن يعلن الاتحاد الإنجليزي تجديد ثقته فيه، ليستمر مع “الأسود الثلاثة” حتى يورو 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى