نجم “الأسود” يُواصل إبهار عمالقة التدريب

واصل عز الدين أوناحي، لاعب وسط المنتخب المغربي، إبهار عمالقة التدريب بعد المستوى المميز الذي قدمه في كأس العالم قطر 2022.

وظهر عز الدين أوناحي بمستوي مذهل خلال إنجاز المغرب التاريخي المتمثل في الوصول للدور نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي في تاريخ المونديال، قبل أن يسقط أمام فرنسا 0-2.

أوناحي حصل على إشادة لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، عقب السقوط أمام “أسود أطلس” في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح 0-3، بقوله: “تفاجأت من مستوى الاعب رقم 8.. أعتذر عن عدم معرفه اسمه ولكن من أين جاء؟”.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “اللاعب الذي ارتدى رقم 8 مع المغرب ويلعب مع نادي أنجيه الفرنسي (أوناحي) كان مذهلا للغاية”.

وأضاف: “الحارس ياسين بونو كان مميزا أيضا، وأعرف سفيان أمرابط من كرة القدم الإيطالية، إنه لاعب جيد، ولكن أوناحي ظهر بشكل مختلف”.

وتابع: “المنتخب المغربي مجموعة متكاملة بالإضافة إلى المدرب فهم يمتلكون روحا عالية، ولكنني شعرت بأنهم سيسقطوا أمام البرتغال بسبب عدم مشاركة نصير مزراوي ونايف أكرد، ولكنها لم تكن مشكلة أيضا”.

وشهدت الأيام الأخيرة خروج العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة الثنائي ليستر سيتي وبرشلونة في الحصول على خدمات أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن سعيد شعبان، رئيس نادي أنجيه، أكد رغبته في بيع عز الدين أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم أن عقده سينتهي في صيف 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى