تغييرات مرتقبة في تشكيلة المنتخب المغربي أمام كرواتيا

أكد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أنه سيفتقد جهود قائده ومدافع “الأسود” رومان سايس، حينما يخوض مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، غدًا السبت أمام كرواتيا في كأس العالم قطر 2022.

وبعد اضطراره لترك مباراة نصف النهائي ضد فرنسا في الدقيقة 21 بسبب إصابة تعرض لها في الفخذ اليسرى خلال الفوز على البرتغال 1-0 في الدور ربع النهائي، لن يكون رومان سايس قادرًا على خوض مباراة المركز الثالث ضد لوكا مودريتش ورفاقه.

وأشار وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي خلال مؤتمر صحفي بعد الخسارة أمام فرنسا إلى أنه سيجري تعديلات على تشكيلته لمباراة المركز الثالث من أجل منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة، وأوضح اليوم الجمعة أنه لن يجري تعديلات بالجملة لما يحمله ذلك من خطورة في مواجهة منتخب بحجم كرواتيا.

وتطرق الركراكي إلى إصابة سايس في مباراة فرنسا، قائلًا: “خسرنا قائدنا رومان سايس خلال اللقاء. خاطرنا به لكن الأمر كان يستحق المخاطرة. أردنا الذهاب إلى المعركة معه وهو في قيادة كتيبتنا”.

وتابع الركراكي حديثه بالقول: “إنه مصاب ولدينا بعض اللاعبين المصابين الآخرين أيضًا. لقد دفعنا لاعبينا حقًا إلى أقصى حدودهم، لكنهم ما زالوا يريدون المشاركة غدًا واللعب مرة أخرى. لكن لن نخاطر مع أي من لاعبينا. رومان سايس خارج المباراة، ومع ذلك، أنا أثق بمجموعتنا، وأعلم أننا سنكون قادرين على تقديم كل ما لدينا”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، بعد غد السبت، على أرضية ملعب “خليفة الدولي”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا

زر الذهاب إلى الأعلى