جماهير برشلونة تُفاجئ نجم “الأسود”

أبدى جانب كبير من جماهير برشلونة رغبتهم في التوقيع مع النجم عز الدين أوناحي الذي تألق مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، من أجل تعزيز خط وسط الفريق، بعد مشاهدتهم أداءه اللافت أمام إسبانيا والإشادة التي تلقاها من المدرب السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتفو” أنها أجرت استطلاعا للرأي لاستكشاف موقف جمهور برشلونة من ضم نجم “أسود الأطلس” الذي يلعب في صفوف أنجيه الفرنسي، وذلك بعدما جرى طرح اسمه داخل الجهاز الفني من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

وأظهرت نتيجة الاستطلاع رغبة جانب كبير من جماهير النادي الكتالوني في التعاقد مع النجم المغربي، بنسبة بلغت 68.3% من من شاركوا في الاستطلاع؛ والذين أبدوا حماستهم للتعاقد مع أوناحي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن شريحة كبيرة من جماهير البلوغرانا طالبت إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب، مشيرين إلى أنه سيكون صفقة مفيدة للفريق في الفترة المقبلة، بينما رأى 31.67% من المصوتين في الاستفتاء الذي شارك فيه 6172 شخصا أن صفقة أوناحي لا تمثل أولوية للنادي في الوقت الحالي.

وينتهي عقد أوناحي مع أنجيه في يونيو 2026، وسبق له خوض 15 مباراة دولية مع المنتخب المغربي، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، وشارك في 5 مباريات في كأس العالم، حظي خلالها بـ447 دقيقة لعب.

وكان منتخب المغرب قد حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه فرنسا غدا الأربعاء، بينما تلعب الأرجنتين ضد كرواتيا في مواجهة نصف النهائي الأخرى اليوم الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى