الصحافة الإنجليزية تنصحُ أرسنال بضم نجم المنتخب المغربي

نصح موقع “hitc” الإنجليزي، نادي أرسنال بالتعاقد مع الدوليّ المغربي عز الدين أوناحي، لاعب وسط المنتخب المغربي، بعد تألقه مع “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وظهر عز الدين أوناحي بشكل رائع مع المغرب في المونديال القطري، وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء إنجاز أسود الأطلس التاريخي، وأصبحت كتيبة وليد الركراكي، أول منتخب أفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

ووصف موقع “hitc” أوناحي باللاعب الماهر، مُضيفاً: “ليس لديه مشكلة في اللعب، يتحرك بين الخطوط بطريقة رائعة، ومن المؤكد أنّ ذلك سوف يُساعد أرسنال”.

وقال “hitc” في تقريره، عليكم نسيان أمر أمرابط، يجب على أرسنال أن يدخل السباق ويتعاقد مع أوناحي، الذي نال إعجاب مدرب إسبانيا السابق، لويس إنريكي.

وأثنت الشبكة في تقريرها على صاحب الـ”22″ عامًا، ووصفته بالمُدهش، مُشيرة إلى أنّ نادي أرسنال يتعين عليه الاستفادة من هذا النجم الصاعد، وتقديم عرض لنادي أنجيه من أجل ضمه في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأضاف: “توجد العديد من الأسباب وراء اختيارنا لأوناحي، وأولها هو المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، وقدرته على تطوير اللاعبين الشباب، كما فعل مع بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي”.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أنّ القيمة السوقية لأوناحي والتي تُقدر بـ3 ملايين جنيه إسترليني فقط، تجعل أرسنال قادرًا على التعاقد مع نجم المغرب الصاعد.

يُذكر أنّ أوناحي، في كأس العالم مع المنتخب المغربي، شارك في كل المباريات أساسيًا؛ إذ شارك في 5 مباريات، ووصل إجمالي عدد دقائق لعبه في المونديال القطري إلى 447 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى