هذه هي الغيابات المُحتملة للمنتخب المغربي أمام البرتغال

سيكون المنتخب المغربي أمام تحدٍ صعب من أجل بلوغ الدور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، عندما يواجهون منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، يوم السبت المقبل لحساب ربع نهائي المسابقة العالمية.

ويأمل وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، في جاهزية جميع لاعبيه قبل مباراة البرتغال، خاصة في خط الدفاع الذي سيعول عليه كثيرًا، أمام فريق قوي للغاية هُجُومِيًّا.

وفي مباراة المغرب وإسبانيا، استبدل ثلاثة لاعبين بإصابات طفيفة، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد مدى جاهزيتهم للموقعة المرتقبة ضد البرتغال.

غيابات محتملة لمنتخب المغرب أمام البرتغال في كأس العالم 2022

ومن اللاعبين الأساسيين في تشكيلة منتخب المغرب، وخرجوا للإصابة في موقعة إسبانيا نصير مزراوي ظهير الفريق الأيسر، الذي غادر الملعب في الدقيقة 82 بعد إصابته ودخل مكانه يحيى عطية الله.

واستبدل قلب الدفاع نايف أكرد، بعد إصابته العضلية، وتم دخول جواد الياميق بدلا منه، في الدقيقة 84.

كما تعرض القائد رومان سايس هو أيضاً لإصابة عضلية.

وشهدت عيادة المنتخب المغربي وجود 4 لاعبين من أجل الاستشفاء، ويتعلق الأمر بالقائد رومان غانم سايس، والظهير الأيمن أشرف حكيمي، بالإضافة إلى المدافع نصير مزراوي، ومتوسط الميدان سفيان امرابط.

وحرص طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي على ضرورة متابعة الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي، من أجل معرفة إن كان بإمكانهم الحضور اليوم للتدريبات، في ملعب عبد الله بن خليفة.

وستكون أمام طبيب منتخب المغرب “عبد الرزاق هيفتي” مهمة صعبة قبل مباراة البرتغال في تجهيز أحد أفضل لاعبي الأسود، والوصول بالفريق كامل العدد لملعب الثمامة.

ومن المقرر أن يعمل الجهاز الطبي على استشفاء اللاعبين، حيث إنه لم يتبق من الوقت سوى القليل.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة البرتغال والمغرب، سيواجه المتأهل من لقاء فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى