العروض تتقاطرُ على نجم “الأسود” من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز

تلقى سفيان أمرابط، لاعب وسط المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا الإيطالي، عدة عروض من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تألقه اللافت مع “أسود الأطلس” في مونديال كأس العالم قطر 2022 وإسهامه في تأهل بلاده إلى الدور ربع النهائي.

وأكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أنه تواصل مع محمد سينوح، وكيل أعمال سفيان أمرابط، الذي أكد له أنه تلقى اتصالات من بعض فرق الدوري الإنجليزي من أجل الاستفسار عن وضع موكله، خاصة بعد تألقه في مواجهة إسبانيا بالدور ثمن النهائي.

وخطف أمرابط الأضواء بتألقه أمام إسبانيا، بعدما شككت تقارير صحفية في قدرته على المشاركة في اللقاء، لكن اللاعب تحامل على نفسه من أجل مساعدة بلاده في الوصول إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخها.

ويبلغ أمرابط من العمر (26 عامًا)، ويرتبط بعقد مع فيورنتنيا يمتد إلى يونيو 2024، وقدم عروضًا مميزة مع “أسود الأطلس” في دور المجموعات، وازداد الاهتمام به بعدما استطاع التفوق على لاعبين مثل سيرخيو بوسكيتس وبيدري غونزاليس وغافي بايز، وفقًا لمحللين.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره البرتغالي في ربع نهائي مونديال قطر على ملعب الثمامة يوم السبت المقبل، حيث بات منتخب أسود الأطلس الممثل الوحيد للقارة السمراء والعرب في كأس العالم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى