نجوم المنتخب المغربي: “نريدُ أن نواصل صناعة التاريخ”

عبر نجوم المنتخب المغربي لكرة القدم، عن سعادتهم بتأهلم للدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 3-0، مؤكدين أن العناصر الوطنية عازمة على الذهاب بعيدا في منافسات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال وليد شديرة في تصريحات صحفية، إن كتيبة الأسود قدمت كل ما لديها، فوق أرضية الملعب، قصد إسعاد الجماهير المغربية، ورفع راية الوطن عاليا.

وأكد شديرة أن كتيبة وليد الركراكي ستواصل صناعة التاريخ، لذا الجماهير المغربية مطالبة بدعم هذا المنتخب، للذهاب بعيدا.

فيما أبرز رومان غانم سايس، عميد الأسود، أن العناصر الوطنية عرفت كيفية التعامل مع أطوار المواجهة، مضيفا إن الجميع كان يعلم بأن المقابلة ستكون معقدة.

وتابع سايس، أن جميع اللاعبين قاموا باتباع تعليمات وليد الركراكي، من خلال غلق المساحات، واعتماد على المرتدات، ونجحنا في هذا الأمر.

كما أعرب حارس الأسود، ياسين بونو، عن سعادته بالتأهل التاريخي، موجها شكره للجماهير المغربية، التي ساندت كتيبة وليد الركراكي منذ البداية.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه حاول التركيز طيلة أطوار المواجهة، مؤكدا أن المنتخب سيواصل صناعة التاريخ، وسيقاتل فوق أرضية الملعب.

وكان المنتخب المغربي يوم أمس الثلاثاء، قد حقق تأهلا تاريخيا إلى ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022″، بعد تغلبه على نظيره الإسباني، لحساب دور الثمن من البطولة.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي يوم السبت القادم، انطلاقاً من الـ16:00 عصراً، على أرضية ملعب “الثمامة”، برسم ربع نهائي المحفل المونديالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى