رئيس وزراء بلجيكا يُفاجئ المنتخب المغربي قبل مواجهة إسبانيا

هنأ رئيس وزراء بلجيكا، ألكسندر دي كرو، رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، على الأداء المشرّف للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم، متمنيا له التوفيق في باقي مشواره بالبطولة.

وجاء ذلك خلال مباحثات عبر تقنية التناظر المرئي، أجراها الطرفان، يوم الإثنين 5 دجنبر 2022، ووفق بلاغ لرئاسة الحكومة، فقد حيا رئيس الوزراء البلجيكي، ألكسندر دي كرو، في بداية اللقاء “الأداء المشرّف للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم، متمنيا له التوفيق في باقي مشواره بالبطولة”.

ووفق البلاغ فقد أشاد الطرفان في هذه المناسبة، بعلاقات الصداقة التي تربط العائلتين الملكيتين، كما أعربا عن ارتياحهما للشراكة الممتازة القائمة بين البلدين، لاسيما في مكافحة الإرهاب، والتعاون الثنائي مجالي العدل والهجرة.

وفاز المنتحب المغربي على نظيره البلجيكي، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الأحد 27 نونبر 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، حيث استطاع أسود الأطلس بلوغ دور الثمن، في ما غادر المنتخب البلجيكي المنافسة من الدور الأول.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني، الثلاثاء 6 دجنبر 2022، في ملعب “المدينة التعليمية”، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى