الصحافة الإسبانية تُحذر من خطورة هذا الثنائي المغربي

وصفت صحيفة “سبورت” الإسبانية الإمكانيات الهجومية للمنتخب المغربي بالقوية للغاية قبل مواجهة إسبانيا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، غدًا على ملعب المدينة التعليمية.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، لديه ثنائي في الجبهة اليمنى يستطيع صناعة الخطر وهما الظهير أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وحكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي وكل منهما لديه المهارة والسرعة لإزعاج أي منافس بما فيه منتخب إسبانيا.

ويتمتع الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا، جوردي ألبا، بالكثير من القدرات الهجومية ولكن المساحات التي قد يتركها خلفه ستمنح الفرصة لثنائي الجبهة اليمنى المغربي حكيمي وزياش لكي يزعجا الماتادور، لا سيما أن أليخاندرو بالدي اللاعب البديل يفتقد الكثير من الخبرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن نقاط قوة منتخب المغرب لا تتمثل في حكيمي وزياش فحسب؛ إذ تضم تشكيلة “أسود الأطلس” العديد من اللاعبين المميزين غيرهما، مثل يوسف النصيري وسفيان بوفال، وعبد الصمد الزلزولي الذي لديه دراية كبيرة بالكرة الإسبانية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفائز من لقاء المغرب وإسبانيا غدًا الثلاثاء سيواجه أحد طرفي مباراة البرتغال وسويسرا في الدور ربع النهائي، وكان المغرب قد تصدر مجموعته السادسة في الدور الأول، بينما حلت إسبانيا في وصافة المجموعة الخامسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى