رسالة قوية من وليد الركراكي لإسبانيا والجماهير المغربية

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، جاهزية “الأسود” لمواجهة إسبانيا غداً الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال مدرب “أسود الأطلس” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “المنتخب المغربي مستعد لمواجهة إسبانيا في المونديال، نعلم قوة المنافس، لكننا نثق بقدرة لاعبينا على تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني سيدخل المباراة بشعار الفوز بهدف إسعاد الجماهير، قائلًا: “نتعامل مع مواجهة إسبانيا كأنها نهائي المونديال، نركز بشكل كامل من أجل تحقيق الفوز، لاعبو المغرب يدركون أهمية تقديم أفضل ما لديهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير”.

وأضاف: “نعلم الكثير عن المنتخب الإسباني، فنحن نملك لاعبين احترفوا في إسبانيا، لذلك هم على دراية بأسلوب لعبهم، لكن ذلك لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة، بالتأكيد اللعب مع إسبانيا يبدو أمراً صعباً، فهم يملكون واحداً من أقوى المنتخبات في العالم”.

وتحدث عن مشوار الفريق في دور المجموعات، قائلًا: “منذ اللحظة الأولى كنا نسعى إلى صدارة المجموعة رغم قوة المنافسين، اللعب أمام بلجيكا وكرواتيا لم يكن سهلاً، إلى جانب المنتخب الكندي القوي، لكننا بحثنا عن الصدارة ونجحنا في ذلك، الآن علينا طي صفحة دور المجموعات والتركيز أكثر على المواجهات القادمة”.

وختم الركراكي حديثه بالإشارة إلى أن الجهاز الطبي في المنتخب المغربي يعمل بجد من أجل تحضير اللاعبين، وجعلهم على أتم الاستعداد من أجل خوض مواجهة إسبانيا بصورة مثالية.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط حصدها من تعادل مع كرواتيا 0-0، وفوز على بلجيكا 2-0، ثم انتصار على كندا 2-1، فيما احتلت إسبانيا وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد فوز على كوستاريكا 7-0، وتعادل مع ألمانيا 1-1، ثم خسارة مفاجئة أمام اليابان 1-2.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى