هذه تشكيلة المنتخب المغربي المُنتظرة أمام إسبانيا

سيخوض المنتخب المغربي اليوم الإثنين حصتهم التدريبية الأخيرة، انطلاقاً من الـ16:00 بالتوقيت المغربي، لوضع آخر اللمسات قبل مواجهة “الماتادور” الإسباني.

وبعدما واصلت كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي، تدريباتها بملعب عبد الله بن خليفة، شرع أعضاء الجهاز التدريبي لـ”أسود الأطلس” في وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيخوضون بها المباراة الصعبة ضد مننتخب “لاروخا”، الذي يسعى بدوره إلى التأهل لدور ربع النهائي على حساب المغرب.

رسميا.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة إسبانيا

وأكد تقارير جد مطلعة، أن المدرب وليد الركراكي يريد الاعتماد تقريبا على نفس التشكيلة التي خاضت مباريات دور المجموعات، مع إجراء تعديل بسيط على الأسماء التي سيختارها كي تلعب بشكل أساسي ضد منتخب إسبانيا.

وإلى جانب الحارس ياسين بونو، ستكون تركيبة خط الدفاع من 4 لاعبين، ويتعلق الأمر بالقائد رومان غانم سايس وزميله نايف أكرد، بالإضافة إلى أشرف حكيمي ونصير مزراوي. وفي الوسط سيظهر سفيان أمرابط إلى جانب سليم أملاح وإمكانية مشاركة الشاب بلال الخنوس مكان عز الدين أوناحي.

وفي خط الهجوم، من المنتظر أن يعتمد المدرب وليد الركراكي على كل حكيم زياش وسفيان بوفال وأمامهما يوسف النصيري، الذي يقتنع مدرب المنتخب المغربي بضرورة إقحامه كأساسي بدل عبد الرزاق حمد الله.

وفي ما يلي تشكيلة المنتخب المغربي أمام إسبانيا :

ياسين بونو – رومان غانم سايس – نايف أكرد – نصير مزراوي – أشرف حكيمي – سفيان أمرابط – سليم أملاح – بلال الخنوس – حكيم زياش – سفيان بوفال – يوسف النصيري.

وستجرى مباراة المنتخب المغربي، أمام نظيره الإسباني، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى