ياسين بونو : أمامنا فرصة لكتابة التاريخ ضد إسبانيا

اعتبر ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن المباراة المقبلة أمام المنتخب الإسباني، الثلاثاء 6 دجنبر 2022، برسم ثمن نهائي كأس العالم “فرصة” للأسود الأطلس لـكتابة التاريخ.

وأكد ياسين بونو، أن المنتخب الوطني مستعد، بدنيا وذهنيا، لتحقيق “فوز تاريخي” على المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل 6 دجنبر 2022، والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

وقال بونو، في تصريح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “سعداء لتحقيق هذا الإنجاز الكبير بالنسبة لنا والشعب المغربي. الآن أمامنا فرصة مواتية للاستمرار في كتابة التاريخ، وإسعاد جماهيرنا. نحن نستعد لخوض هذه المباراة، المرتقب أن تكون في مستوى كبير، وأنا متأكد أننا سنكون في الموعد”.

وأضاف بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني: “يجب أن نكون مهيئين نفسيا وبدنيا بشكل جيد، لأن المباراة ستحسمها تلك الجزئيات الصغيرة، وكما شاهد الجميع، فإن المنتخب الوطني، في المباريات الـ3 الأخيرة، تحسن تدريجيا، وبالتالي نصل إلى مباراة إسبانيا بمستوى جيد، لتحقيق نتيجة تاريخية”.

وتابع بونو: “نشكر جميع الجماهير المغربية التي ساندتنا، سواء التي سافرت إلى قطر أو التي تتابعنا من المغرب، وحتى الجماهير المغربية المهاجرة”.

وستجرى مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى