جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022

يشهد اليوم الأحد الموافق 4 دجنبر 2022، إجراء مباراتين ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، ويتعلق الأمر بمواجهة فرنسا وبولندا، ثم لقاء إنجلترا والسنغال.

وتُجرى مباريات اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً بالأراضي القطرية، وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي.

ويلتقي الفائزان من مباريات اليوم الأحد، في الدور ربع النهائي، وجميع التوقعات تشير لتأهل منتخبي فرنسا وإنجلترا، ولكن مفاجآت دور المجموعات، يمكن أن تستمر في هذا الدور، وبالتالي يمكن أن نرى السنغال أو بولندا بالدور القادم.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022 :

مباراة فرنسا وبولندا في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب) و(3 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

وتقام مباراة فرنسا وبولندا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، على أرضية ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو الملعب الذي يتسع لحوالي 40 ألف مشجعاً.

مباراة السنغال وإنجلترا في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب) و(3 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

وتقام مباراة السنغال وإنجلترا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور القطرية، وهو الملعب الذي يتسع لحوالي 60 ألف مشجعاً.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022:

مباراة فرنسا وبولندا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD بصوت المعلق حسن العيدروس، كما سيتم بث اللقاء على قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.

مباراة السنغال وإنجلترا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD بصوت المعلق عامر الخويذري، كما سيتم بث اللقاء على قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.

كما يُمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لحظة بلحظة دون انقطاع، على تطبيق “تود”، وخدمة “بي إن كونكت”.

زر الذهاب إلى الأعلى