الإصابة تُهدد مشاركة نجم المنتخب المغربي أمام إسبانيا

خاض المنتخب المغربي، مساء اليوم، أول حصة تدريبية له استعداداً لمواجهة المنتخب الإسباني، الثلاثاء المقبل، عن ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وحسب معلومات من مصدر جامعي مسؤول، أكد من خلالها أن النجم عز الدين أوناحي كان قد خرج مصابا في مباراة المنتخب المغربي ضد كندا، الذي شهد انتصار “أسود الأطلس” بهدفين لواحد، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وشرع الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، بقيادة الدكتور عبد الرزاق هيفتي، في متابعة الحالة الصحية لأوناحي، نجم نادي أنجيه الفرنسي، من أجل تجهيزه للمباراة المقبلة التي ستجمع منتخب “أسود الأطلس” بمنتخب “لاروخا”.

وبحسب آخر المستجدات، فإن الطاقم الطبي لمنتخب المغرب لم يمنح بعد الضوء الأخضر للمدير الفني، وليد الركراكي، كي يعتمد على عز الدين أوناحي في المباراة المقبلة ضد إسبانيا، في انتظار تعافيه بشكل كلي.

وكان الدكتور عبد الرزاق هيفتي، قد تابع الحالة الصحية للنجم عز الدين أوناحي، الذي استفاد، أمس الجمعة، برفقة باقي لاعبي المنتخب المغربي، من يوم راحة، قبل استئناف التدريبات اليوم السبت، في الوقت الذي يحلم المنتخب المغربي بأن يحقق نتيجة إيجابية ضد الإسبان، في ظل المساندة الكبيرة التي يجدها زملاء حكيم زياش من طرف الجماهير المغربية والعربية في قطر.

وتواجه كتيبة المدرب وليد الركراكي، منتخب “لاروخا” يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى