نجم المنتخب المصري: “الأسود قادرون على تجاوز عقبة إسبانيا”

أكد ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، (أكد) على قدرة المنتخب المغربي على تجاوز منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وأوضح ياسين أسباب ثقته في كتيبة المدرب وليد الركراكي، قائلاً: “نعم، يستطيع أسود الأطلس تخطي عقبة الماتادور الإسباني؛ فالمنتخب المغربي يمتلك مدرباً صاحب فكر مميز ويلعب بتكتيك متوازن”.

وأضاف ربيع ياسين في تصريحات إعلامية: “وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب يجيد تأمين دفاعه ويلعب على الهجمات المرتدة؛ ما ساعده على احتلال صدارة المجموعة السادسة بالفوز على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا.. ولم يستقبل سوى هدف واحد في حين سجل 4 أهداف”.

وتابع قائلاً: “لو صدّق الركراكي ولاعبوه أنفسهم وكانت لديهم الثقة الكافية والطموح الحقيقي لمواصلة مشوار المونديال بنجاح، فسيصلون إلى أبعد مدى في البطولة ويحققون إنجازاً فريداً للعرب وأفريقيا في تاريخ كأس العالم”.

وأردف: “المنتخب المغربي لديه ميزة لا تتوفر لنظيره الإسباني هي المساندة الجماهيرية الكبيرة جداً سواء من المغاربة أو الجماهير العربية بشكل عام، وبعد خروج منتخبات قطر والسعودية وتونس من دور المجموعات سوف يلتف العرب جميعاً حول منتخب المغرب لتشجيعه ولا بد من استغلال هذه المؤازرة الكبيرة في تحقيق مفاجأة عربية في مونديال العرب”.

وختم ياسين تصريحاته قائلاً: “رغم خسارة فرنسا والبرازيل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات إلا أن كلاً منهما مرشح قوي للفوز باللقب؛ نظراً لوفرة اللاعبين المميزين القادرين على صنع الفارق في الأوقات الحاسمة، وأعتقد أن ليونيل ميسي قادر هو الآخر على بلوغ الدور نصف النهائي مع منتخب الأرجنتين”.

وتواجه كتيبة المدرب وليد الركراكي، منتخب “لاروخا” يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

زر الذهاب إلى الأعلى