موعد مباراة المنتخب المغربي وكندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

من المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي في ختام دور المجموعات من كأس العالم 2022 منتخب كندا، حيث يسعى لحسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، بعدما فاز على بلجيكا الأحد الماضي بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الأولى مع كرواتيا.

ويتطلع المنتخب المغربي لكتابة تاريخ جديد في نهائيات كأس العالم 2022، بعدما كان أول منتخب عربي وأفريقي يصعد للدور ثمن النهائي، وكان ذلك عام 1986 بمونديال المكسيك، عندما اصطدم في مجموعته بمنتخبات قوية وهي إنجلترا وبولندا والبرتغال.

وربما يُكرر التاريخ نفسه، إذ من المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الألماني في الدور ثمن النهائي، في حال انتصار كلا المنتخبين في مباراتيهما القادمتين، أي إذا احتل أسود الأطلس صدارة المجموعة، وتأهل المانشافت في المركز الثاني بمجموعته.

وبات منتخب كندا من بين المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022، وهو سلاح ذو حدين لأسود الأطلس، لأنه سيلعب ضد منتخب لا يلعب على التأهل، ولكنه في الوقت ذاته، سيلعب ضد منتخب ليس لديه ما يخسره وسيلعب دون ضغط.

موعد مباراة المنتخب المغربي وكندا في كأس العالم 2022:

يحتضن استاد “الثمامة” مباراة المغرب وكندا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر.

وتُقام مباراة المغرب وكندا يوم الخميس 1 دجنبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022؟

تُذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُنقل مباراة المغرب وكندا على شاشتها.

ولن تُنقل مباراة المغرب وكندا على بي إن سبورتس المفتوحة، بسبب بثها على قناة “الرياضية” الأرضية المغربية، وهي القناة التي تملك أيضاً حقوق نقل مباريات أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

وتُنقل مباراة المغرب وكندا على قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج، وعلى قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي بصوت جواد بده، وكذلك على قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي ولكن لم يتم تحديد المعلق حتى الآن.

ويُمكن مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر لحظة بلحظة على تطبيق “تود”، وكذلك “بي إن كونكت”، كما يقدم لكم “ELKORA.MA” تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى