إعلامي مصري يتنبأ بفوز المنتخب المغربي بكأس العالم

تنبأ الإعلامي المصري المثير للجدل، عمرو أديب، بفوز المنتخب المغربي بكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس، على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة 2-0.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “MBC مصر”: “النهاردة كنت واقف على السرير، وجالي إحساس فجأة إن المغرب ممكن يأخذ كأس العالم، الفرقة كانت عبقرية ومذهلة، واللاعبون مسيطرون على المباراة من أول لآخر دقيقة”.

وأشاد المتحدث ذاته بالأداء الذي قدمه المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن “أسود الأطلس” دخلوا تاريخ كأس العالم والكرة العالمية من أوسع أبوابه.

وأفاد أديب أن المساندة الجماهيرية لها دور كبير في فوز المنتخب، يضيف : “حقيقي الواحد شم عروبة، النهاردة تحس إنك مواطن مغربي، الناس دي تستحق المساندة وتقف جنبها ووراها.. بالزاف بالزاف بحبكم وأسعدتمونا”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي حقق فوزا تاريخيا على حساب نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين، واقترب من بلوغ الدور الثاني لكأس العالم.

ويمتلك المنتخب المغربي في جعبته 4 نقاط، من انتصار على بلجيكا وتعادل ضد كرواتيا، في حين أقصيت كندا من المسابقة بعد تعرضها لهزيمتين.

هذا وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي، بعد غد الخميس، انطلاقا من الرابعد بعد الزوال (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “الثمامة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى