نجم المنتخب المغربي في التشكيلة المثالية للجولة الثانية للمونديال

حجز عميد المنتخب المغربي رومان سايس، مكانه ضمن التشكيلة المثالية لثاني جولات دور مجموعات كأس العالم المقامة حاليا بقطر، من قبل صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وضم التشكيل المثالي مجموعة من النجوم التي تألقت في الجولة الثانية، يتقدمها رومان سايس الذي قدم مباراة جيدة أمام منتخب بلجيكا، والتي سجل فيها هدف السبق، بعد احتسابه له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وليس للاعب عبد الحميد صابيري.

وعلى المستوى الدفاعي نجح رومان سايس في الحفاظ على إيقاف الهجمات والتصدي للخصوم، مما ساهم في عدم تلقي شباك المنتخب لأي هدف بعد مباراتين لعبهما “الأسود” في كأس العالم أمام كل من كرواتيا وبلجيكا.

وإلى جانب سايس، اختارت الصحيفة الفرنسية تشكيلا مثاليا مكونا من حارس مرمى منتخب السنغال إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع كل من الألماني أنتوني روديغر والإكوادوري بيرفس إستوبينان والإيراني رامين رضائيان.

في خط وسط الميدان، يتواجد كل من الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، والبرازيلي كازيميرو والبرتغالي برونو فيرنانديز؛ فيما ضم الهجوم كلا من الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبايي، والكرواتي أندري كراماريتش.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكندي، يوم الخميس المقبل على الساعة الرابعة عصراً بتوقيت “غرينتش+1″، على أرضية ملعب “الثمامة”، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى