إعتراف مُثير لإدين هازارد قبل مواجهة المنتخب المغربي

اعترف النجم البلجيكي، إدين هازارد، أن منتخب بلجيكا كان يتمتع بجودة أفضل في مونديال روسيا 2018، من التي يظهر بها في الوقت الراهن على هامش منافسات مونديال قطر 2022.

وقال نجم ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب، غدًا الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر: “أعتقد أن بلجيكا كانت تحظى بفرصة حقيقية للفوز بلقب المونديال قبل 4 سنوات، كنا أفضل في النسخة السابقة من كأس العالم، لكن ما يزال لدينا فرصة حقيقية للفوز بالمباريات القادمة في قطر”.

وتابع: “لدينا فريق متكامل، يتضمن أفضل حارس مرمى في العالم، وواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، يجب أن نستمتع بلحظاتنا في قطر، وأن نلعب مبارياتنا من أجل تقديم أفضل ما لدينا في الملعب، ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

وتحدث عن الأداء الذي ظهر به “الشياطين الحمر” في مباراة الجولة الأولى التي حققت فيها بلجيكا فوزًا غير مقنع بنتيجة 1-0 على كندا، وذلك بقوله: “لقد كان من الصعب إدارة المواجهة الأولى، واجهنا هذا الأمر ذاته قبل 4 سنوات”.

وأضاف: “ربما لم تكن مواجهتنا أمام كندا رائعة، لكننا تمكنا من التسجيل، التوتر كان سيد الموقف لأنك لا تريد أن تخسر الكرة، لدينا لاعبون رائعون يمكنهم خلق المشكلات للخصوم، لكنني أثق في النهاية بفريقي”.

جدير بالذكر أن المباراة الأخرى في المجموعة الخامسة انتهت بالتعادل 0-0 بين المنتخب المغربي وكرواتيا التي احتلت المركز الثاني في مونديال كأس العالم روسيا 2018.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى