شاهد لقطة وليد الركراكي التي نالت إعجاب المغاربة

نظمت يوم أمس الخميس، بعثة المنتخب الوطني المغربي لقاء بين “أسود الأطلس” وأفراد عائلاتهم وأصدقائهم داخل مقر إقامتهم، وذلك قصد مؤازرة كتيبة وليد الركراكي ورفع معنوياتهم.

ولفت وليد الركراكي الأنظار يوم أمس بطريقة تعامله مع أقارب لاعبي المنتخب الوطني، وذلك أنه بعد الانتهاء مباشرة من لقائه مع عائلته، توجه نحو جميع العائلات وألقى التحية عليهم، وأشاد بمجهودات أبنائهم داخل المنتخب الوطني المغربي.

و قبل وليد الركراكي رأس والد لاعب خط الوسط عبد الحميد الصابيري، وانتشرت الصورة بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد من الرواد بالجو العائلي الذي استطاع أن يخلقه وليد داخل عرين الأسود.

وليد الركراكي ووالدة عبد الحمدي الصابيري
وليد الركراكي ووالدة عبد الحمدي الصابيري

هذه الخطوة من طرف الإطار الوطني وليد الركراكي، لقيت تفاعلاً كبيراً من الجمهور المغربي على مواقع التواصل، مع إشادات كبيرة بمدرب المنتخب المغربي، الذي قرر السماح للاعبيه باستقبال عائلاتهم داخل مقر إقامتهم، في خطوة لامتصاص الضغوط التي ترافق مشاركتهم المونديالية.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره البلجيكي بعد غد الأحد، برسم الجولة الثانية لحسابات المجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022، ويملك في رصيده نقطة واحدة بعد التعادل مع كراوتيا في الجولة الأولى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى