رَسمياً.. المنتخب المغربي يفقد لاعبا بَارزاً في مواجهة المنتخب البلجيكي

تم تأكيد غياب لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، نصير مزراوي، عن مباراة المنتخب في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، والمقررة يوم الأحد المقبل أمام منتخب بلجيكا، بعدما كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب في مركز “أسبيتار” بالدوحة عن نوعية إصابته.

وكشف مصدر مقرب، أن الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونيخ الألماني مصاب ب “تورّم في عظام الورك العلوية”، وهي إصابة تتطلب بضعة أيام من الراحة، مع تلقي العلاج المناسب، قبل القيام بأي مجهودات رياضية، الأمر الذي يعني غياب مزراوي عن مباراة الأحد على ملعب “الثمامة” أمام بلجيكا.

وسيخضع مزراوي، اليوم الجمعة، إلى فحوص إضافية بالأشعة، للوقوف بشكل أكثر دقة على مدى خطورة الإصابة التي لحقت به في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل من دون أهداف بين المغرب وكرواتيا على ملعب “البيت”.

وسيكون مزراوي جاهزًا لمباراة المغرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام كندا، والمُقررة يوم الخميس المقبل على ملعب “الثمامة”.

من جانبه، يخضع أشرف حكيمي، اليوم الجمعة، لفحوصات إضافية للاطمئنان أكثر على سلامته، بعدما تنفس الطاقم الفني للمنتخب المغربي الصعداء، إثر ظهور نتيجة الفحوص الأولية أمس الخميس، والتي أوضحت أن إصابة حكيمي غير خطيرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى