دي بروين يُفاجئ الجميع بتصريحه قبل مواجهة المنتخب المغربي

كال كيفين دي بروين، لاعب المنتخب البلجيكي، بعبارات الثناء للمنتخب المغربي، قبل المواجهة التي ستجمع الطرفين، مؤكدا أن المواجهة أمامه ستكون أصعب من لقاء كندا.

وظهر كيفين دي بروين، متوسط ميدان المنتخب البلجيكي، غير سعيد رغم الفوز المُحقق لفريقه على كندا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتحدث نجم مانشستر سيتي عقب مواجهة كندا، وقال: “المباراة كانت صعبة بالنسبة إلينا، لا أظن أننا لعبنا مباراة جيدة، خاصة في الشوط الأول كانت الأمور معقدة للغاية؛ لذا يجب أن نحسن مردودنا الجماعي”.

وواصل صانع ألعاب بلجيكا، قائلا: “تركنا مساحات كثيرة في الشوط الأول للاعبي كندا. يجب أن نعمل أكثر فوق الميدان لنحسن أداءنا الجماعي، لحسن الحظ أننا فزنا بالنقاط الثلاث”.

وحول المباراة المقبلة التي تجمعهم بمنتخب المغرب، قال دي بروين: “يجب أن نلعب بشكل أفضل أمام المغرب الذي يملك لاعبين ممتازين. الأمر سيكون صعبا أمامهم.. يجب أن نتعلم من أخطائنا، حتى نكون أفضل في المستقبل”.

وسيواصل “الأسود” رحلتهم في مشاركتهم السادسة بالمونديال عبر مواجهة بلجيكا، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الثانية بعد الزوال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى