هذا ماقالته الصحف الكرواتية بعد التعادل أمام المنتخب المغربي

علّقت الصحف الكرواتية على تعادل منتخب بلادها مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر.

وتعادل المنتخب الكرواتي مع نظيره المنتخب المغربي، سلبيًا دون أهداف، في اللقاء الذي أُقيم يوم الأربعاء على استاد البيت، ضمن مباريات الجولة الأولى، لحساب المجموعة السادسة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وعنوت صحيفة “سبورتسكي” الكرواتية بعد اللقاء: “منتخب كرواتيا واجه خصمًا عنيدًا، والمعركة الكروية انتهت متعادلة”، فيما قالت صحيفة glasistre: “انتهت مباراتنا مع المغرب، ولم يكن لنا فرص. الشوط الأول كان سيئًا والثاني أسوأ.. المباراة كانت من دون أهداف ومن دون فرص وعمليًا بدون كرة قدم”.

وأشارت صحيفة “دوبروفاكي” إلى أن منتخب كرواتيا فشل في التسجيل في المباراة الأولى له في كأس العالم للمرة الثالثة، فيما قالت صحيفة “24sata”: “كرواتيا 2022 ليست حتى ظلًا للفريق الحائز على المركز الثاني في مونديال 2018، قد لعبوا بشكلٍ محزن. ومودريتش كان مختنقاً”.

وكان العنوان الأبرز بعد اللقاء في صحيفة “غلاس”، والتي قالت: “كروايتا متعبة جدا، يجب أن يكون داليتش أكثر شجاعة، ويجب ألا يسحب وصيف بطل العالم 2018 يده من مونديال 2022”.

وسيلتقي منتخب كرواتيا، في مباراته الثانية في المجموعة السادسة، مع منتخب كندا يوم 27 نونبر على استاد خليفة الدولي، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء بلجيكا يوم 1 دجنبر على استاد أحمد بن علي المونديالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى