نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لرونالدو

كشفت الصحف العالمية بأن نادي يوفنتوس بات قاب قوسين أو أدنى من ضم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، مقابل 100 مليون يورو، على أن يوقع على عقد رسمي لأربعة مواسم مقبلة براتب سنوي 30 مليون يورو.

وأكدت الصحف العالمية بأن النجم الكولومبي خوان كوادرادو جناح نادي يوفنتوس قد قرر إهداء قميصه للنجم البرتغالي في حالة إنتهاء إدارة النادي من ضمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقرر كوادرادو التنازل عن القميص رقم 7 لرونالدو وهو القميص الذي يفضل دائماً إرتدائه عبر جميع الاندية التي لعب لها على أن يرتدي النجم الكولومبي القميص رقم 16.

ومنذ انضمامه لصفوف يوفنتوس عام 2016 لم يعرف كوادرادو سوى القميص رقم 7 في يوفنتوس ولكن مع اقتراب رونالدو من الإنضمام للبيانكونيري قد اللاعب قميصه على طبق من ذهب للنجم البرتغالي.

وكان لوتشيانو موجي المدير العام السابق بنادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي بأن صفقة انضمام رونالدو ليوفنتوس تمت بالفعل وأن اللاعب خضع للفحص الطبي في ميونخ بالفترة الماضية.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد عقد جلسة مع خورخي مينديز وكيل رونالدو خلال الساعات الماضية وانتهت بالإتفاق على رحيل اللاعب مقابل 100 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى