توقيت مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تبدأ مغامرة منتخب تونس في كأس العالم 2022 بلقاء منتخب الدنمارك، في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفي المباراة المقرر إقامتها على ملعب المدينة التعليمية.

ويأمل المدرب جلال القادري في أن ينجح في فك عقدة دور المجموعات للمنتخب التونسي، والتي دامت على مدار الخمس مشاركات الماضية، مستعينًا بما يمتلكه اللاعبون من خبرات كبيرة اكتسبوها من المعتركات الدولية الكثيرة التي شاركوا بها بالسنوات القليلة الماضية.

ولكن آمال تونس تصطدم بمجموعة صعبة إلى حدٍ كبير، بتواجد منتخب فرنسا، حامل اللقب، جنبًا إلى جنب مع الدنمارك التي نجحت في بلوغ نصف نهائي يورو 2020 وتصنف كأحد أفضل منتخبات العالم حاليًا، وأخيرًا منتخب أستراليا القوي.

متى مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022؟

تقام مباراة تونس والدنمارك على ملعب المدينة التعليمية يوم الثلاثاء الموافق 22 نونبر 2022.

وستنطلق مجريات القمة المرتقبة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب وتونس، الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022 هي قنوات beIN Sports والكأس الرياضية القطرية.

من غير المعلوم إن كانت قناة بي إن سبورتس ستذيع المباراة بالمجان للمتابعين، ولكن حتى الآن ستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports MAX HD 1، وقناة الكأس اكسترا 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022؟

البث المباشر لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022 يأتي من خلال تطبيق “تود” المنصة الإعلامية لبي إن سبورتس على الإنترنت، بجانب خدمة بي إن كونكت.

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
تونس – الدنمارك الثلاثاء 22 نونبر 2022،
14:00 المغرب
14:00 تونس، 16:00 السعودية
المدينة التعليمية beIN Sports MAX HD 1
AL KASS EXTRA 1
TOD
beIN Connect

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى