سقوط حزين لمنتخب قطر أمام الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

سقط المنتخب القطري، أمام نظيره الإكوادوري، بنتيجة “0-2” في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم 2022.

وتفوق أبناء المدرب الأرجنتيني “جوستافو ألفارو” منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية على “العنابي”، وفشل الأخير طوال اللقاء في تصويب كرة واحدة على مرمى ضيفه الأمريكي الجنوبي.

لم تمر أكثر من دقيقتين على صافرة بداية المباراة، حتى تقدم المنتخب الإكوادوري في النتيجة بالهدف الأول، من رأسية المهاجم “إينر فالنسيا”، ولكن فرحته أوقفتها غرفة “الفيديو”، التي احتسبت حالة تسلل.

ثم بعد مرور ربع ساعة بالتمام والكمال، سجلت الإكوادور الهدف الأول، وهذه المرة احتسب دون تدخل “تحكيمي”، وكان المُسجل هو نفسه “إينر فالنسيا” من علامة الجزاء.

ومع حلول الدقيقة 31، عاد نجم المواجهة لاعب فنربخشة التركي “إينر فالنسيا” ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة، من ضربة رأسية “مركونة” ببراعة على يمين الحارس القطري “سعد الشيب”.

انتهى الشوط الأول بتفوق أمريكي جنوبي “ساحق” في المواجهة، وسط أداء قطري “باهت” وغير متوقع في المباراة الافتتاحية.

سيّر المنتخب الإكوادوري دقائق الشوط الثاني بذكاء، ولم يستطع القطريون إظهار ردة فعل في المباراة، واستمروا في تقديم نفس المستوى، الذي لم يؤهلهم لتشكيل أي خطورة على المرمى.

وبهذا أصبحت الإكوادور أول منتخب يحصد النقاط في المونديال هذا العام، وتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما قطر تواجدت في المركز الأخير بهزيمة أولى.

يذكر أن منتخب الإكوادور سوف يواجه نظيره الهولندي في مباراة الجولة القادمة، بينما ستلعب قطر ضد منتخب السنغال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى