رونالدو: سأعتزل كرة القدم بعد التتويج بمونديال 2022

قال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في تصريحات نشرت، يوم الخميس، إنه سيعتزل كرة القدم بشكل نهائي في حال تتويجه بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وجاء تصريح رونالدو، للصحفي الإنجليزي “بيرس مورغان”؛ ضمن مقابلة خاصة بث جزءاً جديداً منها اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: “سأعتزل كرة القدم نهائياً إن توّجت رفقة المنتخب البرتغالي بلقب كأس العالم 2022″، وأضاف: “أنا مومن بأنني سأقدم بطولة كبيرة، وأنا جاهز بدنياً وذهنياً”.

وواصل نجم المنتخب البرتغالي قائلاً: “لا أريد أن أكون مغروراً معك وأقول بأنني لا زلت بسن العشرين، بالطبع لا؛ ولكنني أتأقلم وأعرف نقاط قوتي؛ لا زلت ألعب على أعلى مستوى وأسجل الأهداف وسأستمر بالتسجيل إن كان ذهني صافياً”.

ولم يخف رونالدو أيضاً أن كأس العالم بقطر ستكون نسخة فريدة من نوعها، وأضاف: “على كل المنتخبات التركيز على كرة القدم دون أشياء أخرى، أرى أن كل المنتخبات وكل الناس مرحب بهم في قطر، وأعتقد أن كأس العالم 2022 ستكون بطولة جيدة ومميزة، وبصدق أعتقد أن قطر مستعدة”.

وأشاد نجم ريال مدريد السابق، بالأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحاته وقال: “ميسي لاعب مذهل؛ وساحر وشخص رائع، تشاركنا القمة معا لمدة 16 عاماً، وتربطني به علاقة كبيرة، أنا لست صديقه وأعني بذلك أنه لا يأتي إلى منزلي أو أتحدث معه على الهاتف، لكن هو شخص عظيم ويقوم بأشياء عظيمة”.

ويأمل حامل جائزة “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب في العالم في 5 مناسبات، أن يقود منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما سبق وأن قاده للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا عام 2016 بفرنسا.

ويخوض المنتخب البرتغالي نهائيات كأس العالم بقطر ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية، بعد أن أنهى استعداداته، اليوم الخميس، بتحقيقه لفوز ودي كبير على المنتخب النيجيري بنتيجة 4-0.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى