مهاجم بلجيكا: تلقيت دعوة لتمثيل المنتخب المغربي لكنني رفضت

أكد مهاجم المنتخب البلجيكي، لويس أوبيندا، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتصلت به خلال الأشهر الماضية من أجل حمل قميص “الأسود”.

وكشف أوبيندا، في تصريحات صحافية، أنه كان على تواصل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتلقى دعوة للعب للمنتخب المغربي، بيد أنه رفض ذلك بحكم أنه لعب لبلجيكا منذ سنوات عبر فئاتها السنية.

وقال أوبيندا: “اتصل بي الاتحاد المغربي في الأشهر الأخيرة، لكنني لعبت للمنتخبات الوطنية البلجيكية في فئات الشباب وهي الدولة الوحيدة التي أردت تمثيلها”.

وتابع أوبيندا: “صحيح أنني أخذت بعين الاعتبار مشاركتي في كأس العالم، لكن لم أكن أتوقع إصابة لوكاكو. لا أعرف إذا كنت سأشارك أساسيا أم لا، هذا قرار للمدرب سأحترمه طبعا، ولن أدخر جهدا مع المنتخب”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد نجحت في خطف موهبتين من منتخب بلجيكا، ويتعلق الأمر بالواعدين بلال الخنوس وأنس الزروري اللذين سيشاركان في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها يوم الأحد القادم.

وسيلتقي المغرب بنظيره بلجيكا، يوم الأحد 27 نونبر، على أرضية ملعب “الثمامة” بالعاصمة الدوحة، انطلاقاً من الثانية زوالاً، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى