الصورة الرسمية للمنتخب المغربي تُثير الجدل

نشرت الصفحة الخاصة بالمنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الخميس (17 نونبر)، صورة الفريق الوطني الرسمية في كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الصورة الرسمية تواجد جميع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في كأس العالم والطاقم التقني والطبي والإداري، وكذا المسؤولين على التغذية وحاملي الأمتعة.

وتداول مشجعون مغاربة الصورة الرسمية على نطاق واسع، بين مؤيد لظهور البعثة بأكملها ومعارض بداعي أن الصورة الرسمية يجب أن تعرف ظهور اللاعبين والطاقم التقني فقط.

وكتب أحد المعلقين منتقدا الصورة: “كانوا على الأقل يديرو جوج صور وحدة بالسطاف كامل ووحدة فيها غاللاعبين والطاقم اللي فيه أربعة دالناس”.

وتساءل آخر : “علاش گاع المتنخبات كيتصورو غير مع المدرب وجوج مساعدين ديالو إلا حنا؟”.

وأضاف آخر : “كون غير زادو ربان الطائرة والطبخات والمصور براسو حتى هو يتصور معاهوم”.

وفي حين رد آخرون عن منتقدي الصورة، معبرين في الوقت ذاته عن إعجابهم بها، حيث كتب أحد المعلقين : “الذكرى أهم من الاحترافية. الطباخ أو حامل الأمتعة يتعبون كثيرا… صورة في مناسبة عالمية تسعدهم لا تفسد في الاحتراف قضية”.

وتمكن المنتخب المغربي من الفوز على نظيره الجورجي، في آخر اختبار ودي قبل المشاركة في المونديال، حيث ينافس في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا، كرواتيا وكندا.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكرواتي، يوم الأربعاء 23 من نونبر الجاري، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى