كرواتيا تتغلب على منتخب السعودية وديا قبل مواجهة المغرب + فيديو الهدف

تغلب منتخب كرواتيا على السعودية، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، يومه الأربعاء، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وتأتي المواجهة في إطار استعدادات المنتخب الكرواتي، للمنتخب الوطني المغربي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال “قطر 2022″، بينما يستعد المنتخب السعودي لخوض المسابقة نفسها بالمجموعة التي تضم أيضا، بولندا والمكسيك والأرجنتين.

ولم يستعن المدرب الكرواتي بنجم المنتخب لوكا مودريش إلا بعد وصول المباراة إلى الدقيقة 65، عقب فرصة سعودية للتسجيل لم يستغلها “الأخضر” رغم انفراد خط هجومه بحارس المرمى.

المنتخب الكرواتي أفلح في هز الشباك السعودية عند الدقيقة 73، بعد اختراق هجومي نجح في تمرير الكرة وراء ظهر دفاع الخصم، لكن الهدف ألغي بعد وقوف تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” على وجود حالة تسلل.

وسجل اللاعب أندري كراميريتش هدف الانتصار لمنتخب كرواتيا، في الدقيقة 82، عقب استلام الكرة في الجبهة الهجومية اليسرى ثم تجاوز مدافعين قبل التسديد يمين الحارس السعودي.

جدير بالذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر، في الفترة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل، إلى جانب منتخبات المغرب، بلجيكا وكندا.

فيديو هدف كرواتيا في مرمى السعودية :

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى