هدية خاصة من الركراكي لعبد الرزاق حمد الله

أفرج الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن لوائح لاعبي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وكان أبرز ما ميّز لائحة المنتخب الوطني المغربي، منح المهاجم العائد إلى تشكيلة “الأسود”، عبد الرزاق حمد الله، رقمه المفضل (الرقم 9)، الذي ظل يحمله في مختلف تجاربه رفقة أولمبيك آسفي وأليسوند النرويجي والجيش والريان القطريين، وفي الدوري الصيني، ورفقة النصر والاتحاد السعوديين.

وقدم الناخب الوطني وليد الركراكي هدية مميزة إلى المهاجم الذي غاب عن “أسود الأطلس” لأكثر من ثلاث سنوات، ووافق على منحه الرقم 9، الذي سبق أن حمله اللاعب طارق تيسودالي، الذي غيبته الإصابة عن المشاركة في المونديال، كما حمله المهاجم سفيان بوفال في وقت سابق، وريان مايي.

وتم إعطاء الرقم 8 للاعب وسط الميدان عز الدين أوناحي، وهو الرقم الذي كان يحمله المهاجم أيوب الكعبي، الذي غاب عن لائحة المونديال بسبب خيارات الناخب الوطني، بينما تم تسجيل أمين حاريث بالرقم 10، إلا أن الإصابة ستجعله يغيب عن كأس العالم.

وسيحمل المدافع أشرف داري الرقم 20، والمهاجم وليد شديرة الرقم 21، بينما سيحمل المدافع بدر بانون الرقم 24، والظهير الأيسر يحيى عطية الله الرقم 25، وعميد فريق الوداد، يحيى جبران، الرقم 26، أما الوافد الجديد، الشاب بلال الخنوس فسيرتدي الرقم 23.

اللائحة الكاملة :

هذه هي أرقام أقمصة لاعبي المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022

زر الذهاب إلى الأعلى