إلياس شاعر: “خاص كلشي يخاف منا.. ماجيناش لقطر ندوزو العطلة”

كشف الدولي المغربي إلياس شاعر، نجم كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، عن سعادته بتمثيل المغرب في أول مشاركة مونديالية بالنسبة للاعب، مبرزا أن الذهاب لقطر لن يكون لقضاء العطلة، في ظل وجود منتخب شاب مليء بالكفاءات.

وقال إلياس شاعر في حوار له مع موقع نادي كوينز بارك رينجر: “سأقوم بتمثيل بلدي في أول مشاركة مونديالية لي، وأنا سعيد جدًا بفريقي كوينز أيضًا، لأنهم السبب الرئيسي وراء ذهابي لكأس العالم”.

وحول استدعائه للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، قال شاعر: “تلقيت الكثير من الرسائل النصية للتهنئة، إنها لحظة فخر للغاية بالنسبة لي. ثم تحدثت إلى أمي وأبي، وكان رد الفعل هو نفسه. كانوا سعداء جدًا بي وفخورين أيضًا”.

وتابع: “الآن يعملون على كيفية الوصول إلى هناك! ستكون أمي وأبي وزوجتي وعمي في قطر لتشجيع المنتخب المغربي”.

وعن هدفه، أكد الدولي المغربي قائلا: “أريد أن أصعد إلى أرضية الملعب واللعب لأكبر عدد ممكن من الدقائق، هذا هدفي الفردي. وكفريق، من الواضح أننا الخيول السوداء. لا أحد يتوقع منا الكثير حقًا”.

وأضاف: “لكن لدينا فريق شاب مليء باللاعبين الأكفاء. يجب أن تشعر المنتخبات المشاركة بالقلق من جهتنا. لن نذهب إلى قطر لقضاء عطلة، نحن سنذهب لنثبت أننا نستحق أن نكون في هذا المستوى”.

وسيواجهُ المنتخب المغربي المنتخب الكرواتي، يوم الأربعاء 23 من الشهر الجاري، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، انطلاقاً من الـ11 صباحاً .

زر الذهاب إلى الأعلى