ليس رحيمي أو دياز.. الركاكي يفاجئ المغاربة بلاعب جديد كَبديلٍ لحارث المصاب

كشف مصدر مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجاح وليد الركراكي في إقناع نجم جديد لحمل قميص لمنتخب الوطني في مونديال قطر ، بعد أن قرر مدرب الأوسود الاعتماد عليه خلفا لأمين حارث ، الذي تأكد رسميا غيابه عن نهائيات كآس العالم .

وأوضح المصدر ذاته، أنه خلال الأسبوع الماضي شرعت الجامعة الملكية فعليا في مسطرة تأهيل النجم أنس الزعروري، لدى مصالح الاتحاد الدولي “فيفا”، من أجل تغيير جنسيته الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أنه لعب في السنوات الماضية للمنتخب البلجيكي في فئات أقل من 17 و18 و19 و21 سنة.

وشدد المصدر ذاته، أنه يحق للجامعة تأهيل اللاعب المذكور وضمه لقائمة الأسود في المونديال، بالرغم من عدم تواجده في اللائحة الاحتياطية التي قدمتها الجامعة للاتحاد الدولي، يوم أمس الاثنين، مؤكدا أن قانون “الفيفا” يمنح للمغرب تعويض آي لاعب بآخر جديد من خارج اللائحة في حال تعرض أحدهم لاصابة تمنعه المشاركة في كأس العالم .

يذكر أن الزعروري بات ضمن اهتمام كبار الأندية الأوربيك، بعد تألقه اللافت رفقة فريقه بريلني الانجليزي ، الذي قاده للتاهل للأدوار النهائية الخاصة بكأس العصبة الانجليزية أمام كراولي تاون.

زر الذهاب إلى الأعلى