راموس يبعث رسالة قوية بعد استبعاده عن مونديال قطر

وجّه نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الإسباني سيرجيو راموس، رسالة قوية، بعد غيابه عن قائمة “لاروخا”، المشاركة في مونديال قطر.

وكتب راموس عبر حسابه على انستجرام:” كان الموسم الماضي صعباً بالنسبة لي، بسبب الإصابات والانسجام مع نادٍ جديد ومدينة جديدة، كرست نفسي جسدياً وروحياً للتعافي، والعودة للحالة التي لطالما اعتدت عليها، مستعينا بالأهداف والطموحات التي يضعها المرء دائما لنفسه”.

وأضاف :” لحسن الحظ، أستطيع قول إنني في هذا الموسم أشعر كأنني عدت مرة أخرى للاستمتاع بكرة القدم، واللعب مع نادٍ عظيم في مدينة عظيمة مثل باريس”.

وزاد :”التواجد في كأس العالم كان أحد الأحلام الكبيرة التي أردت تحقيقها، كان من الممكن أن تكون هذه المشاركة الخامسة لي، لكن لسوء الحظ سأضطر لمشاهدتها من المنزل”.

وأردف:” الأمر صعب، لكن الشمس ستظل تشرق في كل صباح، لن أغير أي شيء، سواء عقليتي أو شغفي وإلتزامي وجهدي، بالإضافة إلى التفاني والتفكير في كرة القدم طوال الـ24 ساعة”.

وأتم:”هذا ما أشعر به، وأردت مشاركته معكم جميعاً، شكرا لكم على دعمكم، هناك الكثير من التحديات والأهداف في المستقبل، أراكم قريباً وأتمنى لكم الأفضل.. تحيا إسبانيا!”.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى