هذا موعد مغادرة “الأسود” إلى القطر

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الاحد 13 نونبر 2022، إلى قطر على الساعة العاشرة صباحا من مطار الرباط سلا، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، حسبما ذكر مصدر من جامعة كرة القدم.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية قد انتهت من إعداد وتزيين الطائرة التي ستقل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى قطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.

وكشفت شركة الخطوط الملكية المغربية عن الطائرة الرسمية التي ستقل المنتخب الوطني المغربي إلى قطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم. وأشارت شركة الخطوط الملكية المغربية إلى أنها الناقل الرسمي لأسود الأطلس إلى قطر.

شاهد.. طائرة المنتخب المغربي الخاصة بالمونديال

ومن المرتقب أن يشد المنتخب الوطني المغربي الرحال إلى قطر، لمواصلة الاستعدادات وخوض مباراة ودية أمام المنتخب الجورجي، في الإمارات، يوم الخميس المقبل 17 نونبر 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيستهل مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، يوم الأربعاء 23 نونبر، على أن يلاقي، بعد ذلك، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، ثم يلاقي، نظيره الكندي يوم الخميس فاتح دجنبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى