أول تصريح إعلامي لسفيان رحيمي بعد استبعاده من المنتخب المغربي

خرج الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي، عن صمته وكشف عن موقفه من عدم استدعائه للمشاركة رفقة المنتخب المغربي، في كأس العالم “قطر 2022″، موضحا أنه سيلبي النداء ويشجع الفريق الوطني.

وقال سفيان رحيمي في تصريحات تلفزية، بعد مباراة فريقه أمام الشارقة، والتي انتهت بالتعادل (2-2) بهدفين نظيفين من تسجيل الدولي المغربي: “أي لاعب يتمنى المشاركة في هذه البطولة الكبيرة. أحترم قرارات مدرب الفريق الوطني، وسأكون أول واحد يُلبي النداء وأشجع المنتخب المغربي، لأنه منتخب بلادي”.

وفي حديثه عن تألقه في مباراة اليوم، والتي أنقذ فيها فريقه من هزيمة أمام الشارقة، قال: “نحن لم نستسلم، وأعتقد أننا كنا قادرين على الفوز. سنقدم الأفضل في باقي المباريات”.

وأضاف: “كنا متأخرين بهدفين، ومن المؤسف أن يخرج جمهور العين غير راضٍ عنا، لذا تحدثنا كلاعبين خلال المباراة بأنها آخر فرصة قبل إيقاف الدوري للبقاء منافسين على الصدارة”.

واختتم سفيان رحيمي قائلا: “الحمد لله خرجنا بنقطة بدلا من خسارة المباراة، ولا يزال الوقت طويلا للمنافسة بقوة على درع الدوري، بعد استئناف المسابقة”.

ونجح الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، في إنقاذ فريقه من هزيمة أمام مضيفه الشارقة، في المباراة التي جمعتهما مساء يومه السبت، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي للمحترفين “دوري أدنوك”، بتسجيله هدفين في آخر أنفاس المقابلة.

زر الذهاب إلى الأعلى