اتفاق جديد بين حمد الله والركراكي

اتفق المهاجم عبد الرزاق حمد الله مع الناخب الوطني وليد الركراكي على الالتحاق مباشرة بمعسكر “أسود الأطلس” في الإمارات، دون المجيء إلى مركب محمد السادس بالمعمورة.

ويوجد حمد الله حاليا بدبي في الإمارات العربية المتحدة رفقة فريقه اتحاد جدة السعودي، وارتأى الركراكي أن يلتحق اللاعب بمعسكر المنتخب الوطني المغربي هناك ابتداء من يوم الأحد المقبل، قبل مواجهة منتخب جورجيا بالشارقة يوم الخميس المقبل.

وأعفى الركراكي العناصر الملتزمة بخوض مباريات رفقة أنديتها نهاية الأسبوع الجاري من السفر إلى المغرب، على أن تلتحق مباشرة بمعسكر الإمارات يومي الأحد والاثنين.

وفي إطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس العالم بقطر، ستخوض العناصر الوطنية يوم 17 نونبر الجاري بالإمارات العربية المتحدة، مباراة ودية أمام منتخب جورجيا.

وستجرى هذه المباراة بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بعد الظهر بالتوقيت المغربي)، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى