شاهد.. نجم المنتخب الجزائري يُفاجئ حمد الله بعد استدعائه للمنتخب المغربي

فاجأ لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال الدين بلعامري، الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بعد المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، للانضمام إلى اللائحة النهائية لـ”أسود الأطلس”، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتفاعل الدولي الجزائري، المحترف في صفوف نادي الخليج السعودي، مع تدوينة نشرها حمد الله، على صفحته الرسمية في “انستغرام”، عقب إعلان الركراكي، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، جاء فيها : “الحمد لله من قبل و من بعد. والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني. كأني وُلدت من جديد، وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وأتم منشوره: “أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي، وإن شاء الله، أكون قادرا على مساعدة إخواني اللاعبين، وتقديم أفضل مستوياتنا لإسعاد بلدنا ووطنا”.

ومباشرة بعد تدوينة حمد الله، علّق الدولي الجزائري جمال الدين بلعامري من جهته، مهنئا ومباركا لصديقه عبد الرزاق حمد الله، وكتب “مبروك صاحبي انت انسان طيب و مثابر و أمثالك يستحقون التقدير والاحترام دائما الله يوفقك خويا”.

وحظي تعليق الجزائري بلعامري بكثير من التفاعل الإيجابي من صفحات جزائرية ومغربية، أكدت على الروح العالية للدولي الجزائري، الذي ستغيب بلاده الجزائر عن نهائيات مونديال قطر، بعد الإقصاء أمام الكاميرون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى