الاتحاد السنغالي: ساديو ماني سيكون حاضرًا في كأس العالم 2022

أكد مصدر في الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن نجم منتخب بلاده وبايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني، سيكون ضمن القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة.

ويعاني ماني من إصابة في طرف عظمة الشظية (فيبولا) اليمنى، تعرض لها في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام فردر بريمن، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني، ما جعل طبيب منتخب السنغال مانويل أفونسو يتنقل إلى ميونيخ ظهر الخميس لإجراء فحوصات طبية لمواطنه.

وأشار ذات المصدر لوكالة “فرانس بريس”، أن صاحب المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022، ليس قلقاً وهو هادئ ويعلم أن مثل هذه الإصابات تعد جزءًا من مسيرته الاحترافية.

ومن المرتقب أن يعلن أليو سيسيه، غدا الجمعة، عن قائمة المنتخب السنغالي المعنية بالمشاركة في نهائيات مونديال قطر، في الفترة الممتدة من 20 في الشهر الحالي وحتى 18 دجنبر المقبل.

وأحدثت إصابة ماني، صدمة قوية في العاصمة السنغالية داكار، وصلت إلى أعلى هرم في السلطة، حيث غرّد الرئيس ماكي سال قائلاً: “ساديو، أتمنى لك التعافي بأقصى سرعة ممكنة إثر إصابتك خلال مباراة بايرن ميونيخ- بريمن؛ كما قلت لك: ساديو، قلب الأسد! من كل قلبي أنا معك: لكي يباركك الله”.

ويخوض منتخب “أسود التيرانغا” نهائيات مونديال قطر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات قطر وهولندا والإكدوادور، ويستهل المنافسة بمواجهة الطواحين الهولندية يوم 21 نوفمبر الجاري بملعب “الثمامة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى