شاهد أول تعليق لعبد الرزاق حمد الله بعد دعوته للمشاركة في مونديال قطر 2022

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، صباح يومه الخميس، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، التي ستخوض نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، الذي سينطلق يوم 20 نونبر الجاري، ويستمر لغاية 20 دجنبر القادم.

وعرفت القائمة التي اختارها الركراكي، بعض المفاجآت، أبرزها عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله لحمل قميص “الأسود”.

واستدعى الركراكي حمد الله، مستجيبا لمطالب المغاربة، في ظل حاجة الأسود إلى هداف قادر على استغلال الفرص السانحة.

وبدوره، تفاعل حمد الله مع استدعائه للمنتخب المغربي، مشاركا صورته له بالعلم الوطني المغربي معلقا عليها بـ : “الحمد لله من قبل و من بعد … والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي و وطني، كأني وُلدت من جديد و هذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وأضاف نجم إتحاد جدة السعودي : “أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي و إن شاء الله أكون قادر على مساعدة إخواني اللاعبيين و تقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطنا إن شاء الله”.

ووجّه المهاجم المغربي، قبل بضعة أيام، في حوارٍ أجرته معه قناة “إم بي سي“، اعتذاره للمغاربة، عما بدر منه في سنة 2019، مُشيراً إلى أنه على أتم الاستعداد للدفاع عن ألوان القميص الوطني في المناسبات القادمة، أقربها المونديال.

وأجرى حمد الله 17 مباراة رفقة المنتخب الوطني الأول، سجّل فيها ستة أهداف، كما خاض 16 مقابلة مع المنتخب الأولمبي، وقَّع خلالها ثمانية أهداف، استناداً للمعلومات المتوفرة على موقع “ترانسفير ماركت”.

زر الذهاب إلى الأعلى