القائمة النهائية المتوقعة للمنتخب المغربي في المونديال

تنتظر الجماهير المغربية الأيام القليلة القادمة بشغف كبير، للتعرف على اللائحة النهائية التي سيكشف عنها وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب جريدة “العربي الجديد” ، فقد أكد مصدر مقرب لمحيط “أسود الأطلس”، أن مدرب المنتخب المغربي، حدد ملامح اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في مونديال قطر، والتي ستشهد بعض المفاجآت.

وأوضح المصدر نفسه، أن الركراكي قرر الحفاظ على نسبة كبيرة من اللائحة الأخيرة التي شاركت في المعسكر الإعدادي الأخير، والذي تخللته مباراتان وديتان أمام كل من تشيلي وبارغواي، بمدينتي برشلونة وإشبيلية استعداداً لـ”المونديال”.

وفي ما يلي اللائحة النهائية المتوقعة لأسود الأطلس المشاركة في “مونديال” قطر 2022:

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) ـ رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – رومان سايس (بشيكتاش) – أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) – نايف أكرد (ويستهام الإنكليزي).

خط الوسط: يونس بلهندة (أضنة دمير سبور) – سفيان أمرابط (فيورنتينا) – يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – سليم أملاح (ستاندار دو لييج) – عز الدين أوناحي (أنجيه).

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – سفيان بوفال (أنجيه) ريان مايي (فيرينكفاروسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – وليد شديرا (باري الإيطالي) – عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة السعودي).

وهذه الأسماء الاحتياطية المتوقعة: منير الحدادي (خيتافي) – سفيان رحيمي (العين الإماراتي) – فيصل فجر (الوحدة السعودي) – أيوب الكعبي (هاتي سبور التركي) – بدر بانور (قطر القطري).

جدير بالذكر أن هذه اللائحة ستعرف الاعتماد على 26 لاعبًا، مع الاحتفاظ على ثلاثة أسماء احتياطية وفق القوانين التي يعتمدها الاتحاد الدولي “فيفا”، تحسبًا لإصابة أي لاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى