ريال مدريد يكتفي بالتعادل أمام جيرونا

فرض فريق جيرونا التعادل على مضيفه ريال مدريد، بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بنتيجة (1-1)، في مباراة احتضنها ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، برسم الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني.

ويعاني الفريق الكتلوني في أسفل ترتيب “الليغا”، لكنه كان قادرا على “إحراج” متصدر الدوري أمام جماهيره، وأجبره على الخروج بنقطة واحدة من المباراة، ودفعه لتحقيق ثاني تعادل هذا الموسم (في الليغا).

وعانى الفريق الملكي كثيرا، قبل افتتاح حصة التسجيل، حيث وجد صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الفريق الكتلوني، الذي ظل صامدا لغاية الدقيقة 70’، والتي شهدت إحراز فينيسيوس جونيور لهدف التقدم، بعد تمريرة حاسمة من المتألق فيديريكو فالفيردي.

ولم تدم فرحة رفاق تيبو كورتوا بالهدف كثيرا، حيث في الدقيقة 80’، تمكن الضيوف من تعديل النتيجة، من ركلة جزاء سددها بنجاح المهاجم كريستيان ستواني، لتنتهي المواجهة بالتعادل هدف في كل شبكة، علما أن الريال سجل هدفا في الدقيقة 90’، من توقيع رودريغو، إلا أن الحكم ألغاه بسبب ارتكاب اللاعب البرازيلي لخطأ على الحارس باولو غازانيغا.

وبتعثر ريال مدريد اليوم، أصبح الفريق في رصيده 32 نقطة، وبات الفارق بينه وبين ملاحقه برشلونة (31 نقطة) هو نقطة واحدة فقط، أما جيرونا فارتقى للمركز الـ 16، برصيد 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى