هداف “الأسود” يرفع التحدي قبل كأس العالم

أكد ريان مايي، مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه يتطلع لصنع المفاجأة مع “الأسود” خلال المشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر.

وقال مايي في تصريح لموقع “سو فوت” الفرنسي: “ندرك أن مجموعتنا صعبة في كأس العالم، لكن المنتخب المغربي سيكون جاهزًا للمنافسة العالمية”.

وأضاف: “نريد أن نكتب التاريخ مع المغرب، هذا ما يتوقعه كل المغاربة.. لدينا القوة لنكون قادرين على صنع المفاجأة في هذه المجموعة، حتى لو كنا نعلم أن الأمور لن تكون سهلة”.

وأردف: “من جانبي، سأحاول تقديم كل ما لدي حتى أكون حاضرًا رفقة المنتخب، هذه الفرصة قد لا تظهر مرة أخرى”.

وكشف مايي عن سبب تفضيله المنتخب المغربي على حساب الكاميرون، مسقط رأس والده، وقال في هذا الشأن: “كان روجي ميلا ينوي المجيء إلينا أنا وأخي سامي.. لا أعرف ما إذا كان قد التقى بوالدي، لكن الأخير كان يضغط عليّ للعب مع الكاميرون”.

وتابع: “بالمقابل أعطتنا أمي حرية الاختيار.. شعرت أنا وأخي سامي أن المغرب هو البلد الذي يناسبنا أكثر من غيره من حيث الأجواء التي نعيشها في الوطن.. وجودي مع أخي سامي في قطر سيكون قمة الفخر لوالدتنا”.

وواصل: “المدرب الجديد وليد الركراكي جلب لمسته. إنه مدرب تكتيكي للغاية ويحرص على أدق التفاصيل، إنه يفهم عقلية الجيل الجديد من اللاعبين، ويعرف كيف يريحهم، ليس لدينا الكثير من الوقت قبل كأس العالم، نريد أن نفعل الأشياء بشكل صحيح”.

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب المغربي، ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى