نجم تشيلسي على رادار برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي نغولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة عام 2023.

ويرغب برشلونة في تعزيز صفوفه في مركز الارتكاز الدفاعي، حيث يسعى للتعاقد مع كانتي، ليكون بديلًا للإسباني سيرخيو بوسكيتس، لاعب الفريق.

وتتوقع وسائل الإعلام الإسبانية رحيل بوسكيتس عن الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي، إلى الدوري الأمريكي، وذلك بعد تراجع مستواه بشكلٍ كبير مع برشلونة في الموسم الحالي.

وينتهي عقد كانتي مع فريق تشيلسي مع نهاية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي 2022-23، وسيتعاقد برشلونة معه في صفقة انتقال حر.

وتسعى أندية أوروبية كثيرة للتعاقد مع الدولي الفرنسي، الذي كان مرشحًا لمغادرة تشيلسي في الانتقالات الصيفية المنقضية، لكن المدرب السابق للفريق توماس توخيل تمسك بخدماته.

ويخطط نادي برشلونة لتعزيز صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المنتهية عقودهم مع أنديتهم، بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة للنادي.

ويغيب كانتي عن فريق تشيلسي منذ شهر غشت الماضي، بعد تعرُّضه للإصابة، حيث اكتفى بالمشاركة في بمباراتين فقط بمسابقة الدوري الإنجليزي 2022-23، حين فاز البلوز على إيفرتون (1-0) وتعادل مع توتنهام (2-2).

وسيغيب الدولي الفرنسي رسميًّا عن بطولة كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر، بعد أن تأكد غيابه لمدة 4 أشهر، إثر إجرائه عملية جراحية في أوتار الركبة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى