سقوط مُدوي لتشيلسي أمام برايتون (1-4)

كبّد فريق برايتون ضيفه نادي تشيلسي على ملعب “آميكس ستاديوم” هزيمة “ثقيلة” قوامها أربعة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ الفريق المستضيف اللقاء بضغط “هائل”، وكاد يسجل أربعة أهداف في غضون أول ربع ساعة، ولكنه اكتفى بهدفين استغلالاً لدفاعات “البلوز” المنهارة تمامًا.

الهدف الأول لنادي برايتون سجله “ليوناردو تروسارد” في الدقيقة الخامسة، ليواصل النجم البلجيكي التهديف للمباراة الخامسة تواليًا.

ثم تكفل لاعبا تشيلسي “روبين لوفتس تشيك” و”تريفو تشالوبا” بتسجيل هدفين في مرماهما، في الدقيقتين 14 و44 من زمن شوط المبارة الأول، ليدخل برايتون متقدمًا بثلاثية نظيفة إلى غرف خلع الملابس.

وقلص تشيلسي الفارق في الدقيقة 48 بهدف سجله الألماني “كاي هافيرتز”، ولكنه كان هدفًا لحفظ ماء الوجه، بعد حفاظ “طيور النورس” على تقدمهم حتى الوقت بدل الضائع، الذي شهد تسجيل الألماني “باسكال جروس” الهدف الرابع.

وشارك المحترف المغربي “حكيم زياش” كبديل قبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق، ولعب لبضع دقائق في مركز لاعب الوسط الهجومي، ثم تحول لمركزه الطبيعي على الرواق الأيمن.

يذكر أن تلك الهزيمة اعتبرت الثالثة لنادي تشيلسي هذا الموسم، الذي بقى خامسًا برصيد 21 نقطة، بينما برايتون فارتقى للمركز السابع برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى