الاتحاد الإنجليزي يُعاقب يورغن كلوب

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، معاقبة الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بسبب سلوكه مع الحكم المساعد في مباراة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، يوم 16 أكتوبر الحالي، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي 2022-23.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي، تغريم كلوب مدرب ليفربول، 30 ألف جنيه إسترليني، (34 ألف دولار) بسبب المشادة مع الحكم المساعد في اللقاء الذي حسمه المصري محمد صلاح بهدف في الدقيقة 76.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانٍ صحفي:” تم تغريم يورغن كلوب 30 ألف جنيه إسترليني، لخرقه لوائح الاتحاد الإنجليزي خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في 16 أكتوبر 2022″.

وأضاف الاتحاد:” أقر المدرب كلوب أن تصرفه في الدقيقة (86) كان غير لائق، لتفرض عليه اللجنة التأديبية المستقلة هذه العقوبة خلال جلسة استماع”.

وطرد كلوب، من لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، بالبطاقة الحمراء، بعد احتجاجه على الحكم المساعد لعدم احتساب مخالفة ضد الدولي المصري محمد صلاح لاعب “الريدز”.

ويعيش فريق ليفربول ظروف صعبة في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي 2022-23، إذ يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 16 نقطة، من أربع انتصارات وثلاث هزائم وأربع تعادلات، وبفارق 12 نقطة عن أرسنال المتصدر.

ويستضيف فريق ليفربول، نظيره ليدز يونايتد، يوم السبت 29 أكتوبر، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 14 من البريميرليغ 2022-23.

زر الذهاب إلى الأعلى