غوارديولا يتخذ قرارًا جديدًا بشأن رياضي محرز

أكد الإسباني بيب غواريولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الجزائري رياض محرز، لاعب فريقه، ربما عليه أخذ استراحة من تنفيذ ركلات الجزاء، وذلك عقب إهدار اللاعب صاحب الـ31 عامًا لركلة جزاء جديدة، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، أول أمس الثلاثاء، برسم الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأهدر محرز ركلة جزاء أمام بوروسيا دورتموند، حيث تصدّى لها الحارس السويسري غريغور كوبيل، قبل أن تنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي دون أهداف (0-0).

والغريب أن هذه ركلة الجزاء الثانية على التوالي التي يهدرها محرز في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت الأولى أمام كوبنهاغن الدنماركي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي أيضًا.

وأوضح غوارديولا أن إهدار ركلة الجزاء ليس بسبب محرز، وإنما هي مشكلة ثابتة في الفريق منذ فترة طويلة، في الوقت الذي لم يكن فيه النرويجي إيرلينغ هالاند داخل الملعب وقت احتساب الركلة، التي تسبب محرز في الحصول عليها، لكنه أهدرها بنهاية المطاف.

وعقب إهدار محرز ركلة الجزاء أمام بوروسيا دورتموند، ارتفع عدد الركلات المهدرة لمانشستر سيتي في عهد غوارديولا لـ25 ركلة من أصل 80 جرى احتسابها للفريق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى