ريال مدريد يُخطط للتخلص من نجمه في الميركاتو الشتوي

يعتزم ريال مدريد الإسباني، التخلص من لاعبه البلجيكي إدين هازارد، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فشله في تقديم عروض جيدة هذا الموسم أيضاً، خاصة بعد فشله في تعويض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي غاب بداع الإصابة في الأسابيع الأخيرة.

وبحسب الصحفي الإسباني ماريو كورتيغانا، فقد ضاق ريال مدريد ذرعاً بهازارد 31 عاماً، الذي اكتفى بالظهور في 98 دقيقة فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم تصريحاته التي قال فيها عقب فوز النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2022: “العام المقبل سيكون عامي بكل تأكيد”.

ورغم قناعات بعض الجماهير بقدرة هازارد على استعادة مستواه المعهود، إلا أن ريال مدريد لا يملك الكثير من الرغبة في منح اللاعب البلجيكي مزيداً من الفرص للبقاء في سانتياغو برنابيو.

وسبق لريال مدريد أن عرض هازارد للبيع لكن الأخير لم يحظ بأندية ترغب في الحصول على خدماته، خاصة مع معاناته من مشاكل في اللياقة البدنية، وتقاضيه أجراً عالياً.

من ناحيته يؤمن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن إعادة هازارد إلى مستواه المفقود بات أمراً مستحيلاً، خاصة مع كثرة الإصابات التي لاحقته في المواسم الأخيرة، بجانب تألق العديد من اللاعبين الآخرين في مناطق الهجوم أمثال فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

ويبدو أن الحل الأمثل يكمن في تنازل هازارد عن جزء كبير من راتبه، في محاولة لمغادرة ريال مدريد في الشتاء، والحصول على تجربة جديدة قد تعيده إلى أضواء كرة القدم مرة أخرى.

جدير بالذكر أن هازارد انضم إلى ريال مدريد في يناير 2019، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، لكن تراجع مستواه انتهى بانخفاض قيمته السوقية من 150 مليون يورو إلى 12 مليون يورو فقط خلال الوقت الراهن.

زر الذهاب إلى الأعلى